تحميل لعبة كلاش اوف كلانس


تحميل لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans لأجهزة الأندرويد و IOS من خلال روابط مباشرة لتنزيل أحدث وآخر نسخة وإصدار مجاني من علي موقع جوجل بلاي لأجهزة أندرويد وأبل ستور لأجهزة آيفون.

معلومات عن لعبة كلاش اوف كلانس

اسم اللعبة
كلاش اوف كلانس - clash of clans
الشركة المطورة
Supercell
حجم اللعبة
147 ميجا بايت
الأجهزة المتوافقة
أندرويد و آيفون
آخر تحديث
31/07/2020
آخر إصدار
13.369.18
عدد التنزيلات
+500,000,000
الموقع الرسمي

لعبة Clash of Clans

إذا كنت تبحث عن تحميل العاب استرتيجية فإننا ننصحك بتحميل لعبة كلاش اوف كلانس أحد أشهر الالعاب الاسترايجية للموبايل والأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد Android و آي أو إس IOS والتي لاقت شهرة كبيرة بين تلك الألعاب من ذات الفئة.

مع هذه اللعبة المصنفة أنها مناسبة لمن يلغ من العمر 13 سنوات فأكثر ومن خلال انضمامك إلي ملايين اللاعبين في كافة أنحاء العالم تستطيع أن تقوم بإدارة قبيلتك وعشيرتك للمنافسة وقيادة قواتك للانتصار في أقوي المعارك والحروب.

وهذه اللعبة يتم تنزيلها واللعب بها مجاناً مع إمكانية شراء بعض العناصر مقابل نقود حقيقة من خلال اللعبة نفسها, وإذا كنت لاترغب في شراء تلك العناصر قم بتعطيل ميزة عمليات الشراء الموجودة داخل اللعبة.

تنقسم لعبة Clash of Clans أو صراع العشائر إلي مرحلتين أولها بناء قرية قوية وقبيلة شجاعة بالإضافة إلي الجنود التي ستستخدمها في المرحلة الثانية و هي دخول المعارك والحروب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي وإظهار مهاراتك في الإدارة والقتال.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس

رابط تحميل وتنزيل لعبة كلاش اوف كلانس من موقع جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ومن موقع أبل ستور للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS باستخدام روابط مباشرة.


رابط آخر للتحميل


في حالة وجود أي استفسار أو يوجد رابط لايعمل برجاء كتابة تعليق
عزيزي القارئ
برجاء العلم أنه ومن خلال النقر على زر التنزيل "إن وجد" أو أي رابط خارجي فإنه سيتم تحويلك إلي هذا الرابط الرابط الخارجي مباشرة ومن ثم فتح اتصال بموقع جهة خارجية واعلم أنه لايمكن لموقعنا الإلكتروني أن يضمن تمامًا أمان البرنامج المستضاف على تلك المواقع الخارجية, كما أننا لانشجع أو نتغاضى عن النسخ أو التوزيع غير القانوني للمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر, وفي حالة حدوث أي شك في ذلك أو حال واجهتك مشكلة لاتتردد في إبلاغنا فوراً عن طريق مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا.