واتس اب ماسنجر الاخضر الاصلي


تحميل وتنزيل واتساب ماسنجر الاخضر الأصلي - WhatsApp Messenger أشهر تطبيقات الدردشة والشات من فيسبوك سيمكنك من التواصل مع الأهل والأصدقاء بسرعة كبيرة, ويمكن استخدامه عن طريق الموبايل والكمبيوتر, وهو متاح علي موقعي جوجل بلاي وأبل ستور تحت تصنيف الاتصالات وتبادل الرسائل.

معلومات عن التطبيق

اسم التطبيق
واتساب ماسنجر - WhatsApp Messenger
الشركة المطورة
WhatsApp Inc. (Facebook, Inc.)
حجم التطبيق
يختلف باختلاف الجهاز
الأنظمة المتوافقة
أندرويد إصدار 4.0.3 فأعلي
آخر تحديث
17/08/2020
آخر إصدار
2.20.197.17
عدد التنزيلات
+ 5,000,000,000
الموقع الرسمي

تطبيق واتس اب ماسنجر

برنامج WhatsApp Messenger ، أو ببساطة WhatsApp  الشهير هو  تطبيق اتصالات أمريكي مجاني للمراسلة عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت مملوكة لشركة فيسبوك Facebook وتتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية ورسائل صوتية وإجراء مكالمات صوتية ومرئية بالفيديو ومشاركة الصور والمستندات والوسائط الأخرى.

والإصدار التجريبي للتطبيق أو البرنامج الذي صار الأكثر شعبية كان قد صدر بتاريخ 03/05/2009 بواسطة مالكي التطبيق الأصليين عن طريق المطوران Brian Acton, Jan Koum, ويمكن الاستفادة من التطبيق عن طريق النسخ المتوافقة مع أجهزة ونظم التشغيل الأندرويد و IOS والكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلي واتساب ويب.

وأصبح تطبيق واتساب هو الطريقة المثالية والأكثر استخداماً لإرسال الرسائل بسرعة علي الهاتف المحمول أو الكمبيوتر من وإلي كافة جهات الاتصال, وأنا شخصياً أقوم باستخدام التطبيق في المراسلات الشخصية وتلك المتعلقة بالعمل.

واتساب ويب

واتساب ويب WhatsApp Web أو واتس الويب هي خدمة إرسال الرسائل والدردشة عبر فتح التطبيق من خلال متصفح الإنترنت الخاص بك لتبادل الرسائل عبر الكمبيوتر بدون الحاجة إلي الهاتف إلا في حالة واحدة فقط وهي إعطاء التصريح للمتصفح لفتح حساب الواتساب الخاص بك باستخدام قارئ الأكواد QR CODE لقراءة الكود الظاهر في المربع علي المتصفح, وهناك خياران للمستخدم في هذه الحالة أولهما استمرار فتح التطبيق عن طريق الهاتف وواتساب ويب معاً وثانيهما هو فتح وااتساب ويب لفتره محددة يتم تسجيل الخروج منه بعد فترة وجيزة جداً.

تحميل وتنزيل واتساب الاخضر الاصلي

رابط تحميل واتس اب وخدمة واتساب ويب  من موقع جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ومن موقع أبل ستور للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل IOS بالإضافة إلي الإصدارات المتوافقة مع ويندوز و ماك أو إس باستخدام روابط مباشرة.




في حالة وجود أي استفسار أو يوجد رابط لايعمل برجاء كتابة تعليق
عزيزي القارئ
برجاء العلم أنه ومن خلال النقر على زر التنزيل "إن وجد" أو أي رابط خارجي فإنه سيتم تحويلك إلي هذا الرابط الرابط الخارجي مباشرة ومن ثم فتح اتصال بموقع جهة خارجية واعلم أنه لايمكن لموقعنا الإلكتروني أن يضمن تمامًا أمان البرنامج المستضاف على تلك المواقع الخارجية, كما أننا لانشجع أو نتغاضى عن النسخ أو التوزيع غير القانوني للمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر, وفي حالة حدوث أي شك في ذلك أو حال واجهتك مشكلة لاتتردد في إبلاغنا فوراً عن طريق مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا.