انترنت دونلود مانجر


برنامج إنترنت داونلود مانجر "Internet Download Manager - IDM" لتحميل وتنزيل البرامج والتطبيقات والفيديوهات, ويطلقون عليه مدير التنزيلات أو داونلود مانجر هو أشهر برامج تسريع التحميل في الوقت الحالي والذي يعمل علي زيادة سرعة التنزيلات تصل إلي 5 مرات, وهذا البرنامج مملوك لشركة أمريكية يقع مقرها في مدينة نيويورك, والبرنامج متاح فقط للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز.

معلومات عن البرنامج

اسم البرنامج
إنترنت داونلود مانجر - IDM - Internet Download Manager
الشركة المطورة
TONEC FZE
أنظمة التشغيل المتوافقة
ويندوز فيستا - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10
المتصفحات المتوافقة
جوجل كروم - إنترنت إكسبلورر - نت اسكيب - أوبرا - موزيلا فايرفوكس
اللغات المدعومة
15 لغة
حجم البرنامج
7 ميجا
الموقع الرسمي

برنامج إنترنت داونلود مانجر

هو أفضل أداة لزيادة سرعة تحميل وتنزيل البرامج والفيديوهات والموسيقي من علي الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا, ويتميز البرنامج بإمكانية استئناف عملية التنزيلات المقطوعة بسبب انقطاع الإنترنت ومشاكل الشبكة العنكبوتية أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر لأي سبب.

ويعتمد البرنامج في الأساس علي تقنية تجزئة الملفات التي يريد المستخدم تحميلها, بالإضافة إلي تقنية التنزيلات المتعددة يستخدم البرنامج واجهة سهلة الاستخدام تظهر علي كافة ملفات الميديا المفتوحة أمام المستخدم ليختار منها مايريد تحميله وبمجرد الضغط علي هذه الأداه يتم بدء عملية التنزيل مباشرة, كما تتيح تلك الأداه اختيار جودة التنزيل حسب جودة الملفات المرفوعة علي الإنترنت.

كما يدعم البرنامج كافة الخوادم وبروتوكولات الإنترنت مثل FTP وHTTP والجدران النارية وعمليات إعادة التوجية للمواقع وملفات تعريف الارتباط "كوكيز".

ويستطيع المستخدم تفعيل أداة مدير التنزيلات علي كافة المتصفحات المستخدمة علي الإنترنت مثل جوجل كروم - انترنت اكسبلورر - نت اسكيب - أوبرا - موزيلا فايرفوكس وجميع المتصفحات الشائعة, وتتميز هذه الأداة أيضا بإتاحة إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر تلقائيا بمجرد انتهاء عملية التحميل.

ويقوم البرنامج الذي يدعم 15 لغة عالمية بفحص تلقائي ضد الفيروسات التي قد تكون مشمولة في الملفات المحملة, كما يتيح إمكانية تحديد سرعة تنزيل للملفات بمعرفة المستخدم.

ويقدم البرنامج فترة تجريبية لمدة 30 يوم, بعدها يتوقف البرنامج عن التشغيل وذلك ليتمكن المطور من شراء البرنامج للاستفادة منه مقابل 25 دولار تقريبا.

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر

رابط تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر - Internet Download Manager - IDM من الموقع الرسمي.


رابط آخر للتحميل


في حالة وجود أي استفسار أو يوجد رابط لايعمل برجاء كتابة تعليق
عزيزي القارئ
برجاء العلم أنه ومن خلال النقر على زر التنزيل "إن وجد" أو أي رابط خارجي فإنه سيتم تحويلك إلي هذا الرابط الرابط الخارجي مباشرة ومن ثم فتح اتصال بموقع جهة خارجية واعلم أنه لايمكن لموقعنا الإلكتروني أن يضمن تمامًا أمان البرنامج المستضاف على تلك المواقع الخارجية, كما أننا لانشجع أو نتغاضى عن النسخ أو التوزيع غير القانوني للمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر, وفي حالة حدوث أي شك في ذلك أو حال واجهتك مشكلة لاتتردد في إبلاغنا فوراً عن طريق مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا.