نينجا دونلود مانجر


برنامج نينجا مدير التنزيلات من الإنترنت NDM - ninja download manager لأجهزة الكمبيوتر هو واحد من أشهر برامج التنزيل من الإنترنت في عام 2020 حسب موقع techradar الشهير الذي وصف البرنامج بأنه برنامج تنزيلات قوي بتصميم حديث ويعتبر أفضل مدير تنزيل لملفات الوسائط.

معلومات عن البرنامج

اسم البرنامج
نينجا دونلود مانجر - Ninja Download Manager
ترخيص الاستخدام
مجاني والنسخة المتقدمة مدفوعة
أنظمة التشغيل المتوافقة
ويندوز - ماك أو إس
آخر إصدار
غير معروف
اللغات المدعومة
الإنجليزية
حجم البرنامج
غير معروف
الموقع الرسمي

برنامج نينجا دونلود مانجر

برنامج Ninja Download Manager هو برنامج تحميل وتتنزيل فائق السرعة للملفات والوسائط عبر الإنترنت الذي يتميز بمعاينة تلك الملفات أثناء التنزيل بالإضافة إلي إمكانية جدولة وتقسيم عمليات التنزيل, ويعتبر هو الوافد الجديد نسبيًا إلى تلك الأنواع من برامج التنزيل من الإنترنت ويبدو أكثر حداثة بكثير من معاصريه.

وتتميز واجهة البرنامج بالبساطة حتي إذا كانت مظلمة قليلاً والتي تشبة نظام الـ Dark Mode أو الخلفية المظلمة، ويستطيع البرنامج في زيادة سرعة التنزيل 10 مرات أسرع من السرعة العادية حيث يقوم بذلك عن طريق تقسيم كل ملف إلى عدة أجزاء ثم تنزيل كل ملف باستخدام اتصال خادم مختلف مما يجعل التنزيلات أسرع.

إذا كنت من عشاق الموسيقى والأفلام فسوف تستفيد من مزايا البرنامج الذي يتيح لك بدء تشغيل ملف أثناء استمرار تنزيله, كما يوجد به أيضًا أداة تنزيل فيديو مدمجة تدعم YouTube و Vimeo ، ومحول فيديو يغير تنسيق الملف تلقائيًا بمجرد انتهاء التنزيل لذا فإن Ninja Download Manager هي الأداة المناسبة لك.

تحميل برنامج نينجا دونلود مانجر

رابط تحميل برنامج نينجا مدير التنزيلات من الإنترنت - Ninja Download Manager لأنظمة تشغيل ويندوز - ماك أو إس من الموقع الرسمي.




في حالة وجود أي استفسار أو يوجد رابط لايعمل برجاء كتابة تعليق
عزيزي القارئ
برجاء العلم أنه ومن خلال النقر على زر التنزيل "إن وجد" أو أي رابط خارجي فإنه سيتم تحويلك إلي هذا الرابط الرابط الخارجي مباشرة ومن ثم فتح اتصال بموقع جهة خارجية واعلم أنه لايمكن لموقعنا الإلكتروني أن يضمن تمامًا أمان البرنامج المستضاف على تلك المواقع الخارجية, كما أننا لانشجع أو نتغاضى عن النسخ أو التوزيع غير القانوني للمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر, وفي حالة حدوث أي شك في ذلك أو حال واجهتك مشكلة لاتتردد في إبلاغنا فوراً عن طريق مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا.